تأسسة درة للتمليك في عام 2001 في ظل النهضة العمرانية داخل المملكة العربية السعودية, حيث اقتصر عمل المنشأة على مجال إدارة الأملاك في ذلك الحين. 

بعد مرور عام من التأسيس بدأت درة في توسيع مجالات العمل العقاري من بيع وشراء واستثمار وصولاً إلى مراحل متقدمة من العمل لتصبح درة واحدة من أبرز الشركات الرائدة في السوق العقاري داخل المملكة.

يعتبر التمليك العقاري لدى درة هو الجانب الأساسي في عملها, لما يحظى به التمليك من اهتمام لدى الأفراد والمستثمرين.

الخدمات المقدمة

تقدم درة باقة متكاملة من الخدمات العقارية والاستشارات العمرانية التي روعي في تصميمها متطلبات ومتغيرات السوق السعودي، والمنتجات المتاحة في السوق ومدى ملائمة الخدمة للعميل و نعمل على أن تكون خدماتنا التي نقدمها ملائمة لأهداف كل عميل، و نسعى دائماً لتحقيق أداء متميز. الخدمات هي كالتالي:

  • التمليك العقاري
  • المنازل الذكية
  • بيع وشراء العقارات
  • الاستثمار العقاري

لماذا درة؟

سنصنع الفرق

إدارة ذات خبرة

يتكون فريق إدارة درة من نخبة من المتخصصين في قطاع الخدمات العقارية والاستثماريه، من ذوي الخلفيات العلمية والعملية والمهنية المميزة. كما تعمل درة، وبشكل مستمر، على تحفيز وتمكين موظفيها للإبداع في ابتكار المنتجات والحلول الاستثماريه الملائمة وطبيعة عملائها.

التخصص

نركّز على منتجات محددة تم اختيارها بعناية على أساس دراسات وأبحاث للسوق والمنافسين ولرغبات المستثمر المتجددة. إن هذا التركيز يساعدنا على تطوير قدراتنا بشكل مستمر في هذه المجالات لتقديم خدمات إبداعية مميزة لعملائنا والسوق ككل.

مسار التعلّم

نعمل على الاستفادة من تجارب الشركات المثيلة والنجاحات المحققة محلياً وعالمياً في المجال العقاري والاستثماري.

علاقات إيجابية

نحرص على تكوين والإحتفاظ بعلاقة إيجابية تكاملية مع جميع الجهات.

رؤيتنا

أن نكون المؤسسة  الرائدة في مجال إدارة الاستثمارات والاستشارات الاستثمارية لمنطقتنا، بما يتلاءم مع قيمنا الإسلامية وأن نكون سباقين دائماً لصناعة الفرق بالجد والاجتهاد والعمل المتواصل.

رسالتنا

شعارنا سنصنع الفرق يشيده نخبة من الخبراء ذوي الكفاءة العالية، تجمعنا قيم وأهداف سامية، يحفزنا الإيمان والتحدي لتقديم تجربة فريدة لعملائنا تؤسس لشراكة طويلة الأمد.